تابع يلا شوت الجديد

تيليجرام

جوارديولا: اللعب يوم السبت افضل وقبل لقاء الإياب

جوارديولا: اللعب يوم السبت افضل وقبل لقاء الإياب

المؤتمر الصحفي لمدير مانشستر سيتي بيب جوارديولا المخصص لمباراة الغد مع إيفرتون في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز

قال المدرب:" للعب في جميع المسابقات ، تحتاج إلى التغيير ، تحتاج إلى التكيف ، هناك أربع مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، من المهم جدا القيادة ، وآمل أن يكون مصيرنا في أيدينا".

علينا أن نتدرب اليوم وغدا وأن نكون مستعدين للمباراة قدر الإمكان وأن نتكيف في أسرع وقت ممكن ، ناثان آك أفضل بكثير ، لكنني لا أعرف ، سنرى ، لأننا نتدرب في غضون ساعات قليلة."

حول فوز إيفرتون على برايتون: برايتون هي واحدة من أصعب الأماكن للعب ، وهذا أثر بشكل كبير على مزاج إيفرتون. نحب الذهاب إلى جوديسون بارك ، وهو ملعب إنجليزي نموذجي."

يتحدث عن مباراة الأحد قبل المباراة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم السبت: "لا أفهم ذلك ، لكن علينا التكيف معه. لا أريد أن أعاني من الجدول الزمني. هذا ما هو عليه."

لم تكن هناك حاجة للتبديلات في برنابيو في الوقت الحالي ، ولكن ، بالطبع ، هناك الكثير من المباريات الآن ، لذلك سيكون الجميع مهمين".

وحول لياقة إرلينج هالاند بعد أن لعب المباراة الأخيرة تماما: "كل شيء تحت السيطرة هنا ، لغة جسده. أود أن أقول نعم ، إنه في حالة جيدة ، إنه يتعافى جيدا. لا بأس."

سننظر إلى الفريق اليوم وغدا ونقرر الفريق ، هناك الكثير من المباريات ، " "هناك لاعبون مهمون حقا بالنسبة لنا في الوقت الحالي ، هناك بضعة أسابيع متبقية حتى نهاية الموسم."

أنا مقتنع بأن الدوري الإنجليزي الممتاز يريد مساعدة الفريق. لا يريدون التسبب في أي إزعاج ، هذا هو الجدول الزمني. نحن بحاجة إلى التكيف ، أود أن ألعب يوم السبت."

لديك يوم واحد أقل قبل المباراة مع ريال مدريد ، ولكن في الدوري الممتاز لديك المزيد من الأيام للتعافي".

قال: "عندما تعتقد أنك متعب جدا بحيث لا يمكنك الاستمرار ، يمكنك أن تكون متعبا ، فلا بأس بذلك. ولكن في الوقت نفسه ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول على طاقة لا تصدق."

إقرأ أيضا

الأكثر قراءة