تابع يلا شوت الجديد

تيليجرام

نونو سانتو: لاعبنا بشكل جيدا امام القوة الجوية

نونو سانتو: لاعبنا بشكل جيدا امام القوة الجوية

أعرب المدير الفني للاتحاد البرتغالي ، نونو سانتو ، عن سعادته بالفوز المستحق على سلاح الجو العراقي ، الذي فاز يوم الاثنين دون أهداف عودة في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال سانتو في مؤتمر صحفي" سيطرنا على مسار المواجهة ، وكان لدينا الكثير من الفرص ، وكان الخصم منظما ولم يمنحنا مساحة ، وفي الشوط الثاني سجلنا هدفا".

وأضاف: "لقد دعمنا جماهيرنا في الدقائق الأخيرة وآمنوا بنا حتى النهاية ، كما آمن لاعبونا بالقتال وعملوا بجد ، وحصلنا على ثلاث نقاط مهمة بجدارة وننتظر قرارا بشأن اللقاء مع سيباهان.

الشيء الأكثر أهمية هو أن الفريق يلعب بشكل جيد ، ويجب على جميع اللاعبين التمسك بأدوارهم في الملعب ، ولدينا لاعبين يلعبون في عدة مراكز."

وتابع: "في كرة القدم ، كما في الحياة ، هناك لحظات جيدة وسيئة ، وحتى في حياتنا ، فإن القدرة على التعامل مع اللحظات الجيدة والصعبة مهمة للغاية.

تعرض جوتا لفترة من الإصابة وتمكنا من إشراكه بطريقة ودية مع الفريق ، وقد تعامل بشكل جيد مع هذه المهمة ، ونقوم بتبديلها اعتمادا على ما نراه ، وأحيانا ننجح ، وأحيانا لا ، وأحيانا يحصل عليها الجمهور. في بعض الأحيان ننجح ، وأحيانا لا ننجح ، وأحيانا نرى صيحات الاستهجان ، لكننا نعمل وفقا لرؤيتنا".

إقرأ أيضا

الأكثر قراءة