تابع يلا شوت الجديد

تيليجرام

لاعب النادي الاهلي يحصل علي عرض من فريق قطري

لاعب النادي الاهلي يحصل علي عرض من فريق قطري

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره التنزاني سيمبا في استاد القاهرة الدولي في مباراة الإياب من ربع نهائي الدوري الأفريقي بعد تعادلين بدون أهداف لكل فريق.

يلتزم المدير الفني السويسري للفريق الأحمر ، مارسيل كوهلر ، حاليا بجميع اللاعبين ، خاصة بالنظر إلى تنوع البطولة التي يشاركون فيها.

في الساعات القليلة الماضية ، تم تلقي عرض شفهي من نادي الوقرة القطري مع سؤال حول إمكانية التعاقد مع لاعب فريق يلعب في وينتر ميركاتو ، أحمد عبد القادر.

وبحسب تقرير إعلامي صادر عن أحمد شبير ، فإن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم للنادي المصري "الأهلي" أحمد عبد القادر سيتم توقيعه من نادي "الوكرة" القطري في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح المشتري في برنامجه الإذاعي "مع المشتري" على إذاعة سبورت إف إم صباح اليوم الأحد ، أن نادي الوكرة يريد التعاقد مع عبد القادر

بعد تجربة حمدي فتحي الناجحة التي وقعها النادي القطري الصيف الماضي.

أكد حارس مرمى النادي الأهلي واللاعب السابق للمنتخب المصري أن أحمد عبد القادر يريد مغادرة الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي ، لأنه غير راض عن مباراة المدرب الرئيسي للفريق السويسري مارسيل كولر. وأكد ذلك.

وأشار إلى أن أحمد عبد القادر كان لديه عرض روسي ، رفضه الأهلي الموسم الماضي ، وأن المفاوضات ستكتمل بعد التقديم الرسمي للوكرة.

وأعرب عن اعتقاده بأن النادي القطري الريان سيضم أحمد عبد القادر في تشكيلته ، لكنه رفض هذه الفكرة ، إلا أن الوكرة هي التي تفكر في اللاعب ، وفي المستقبل القريب سيجري ممثلو النادي محادثات مع قيادة الأهلي بقيادة محمود الخطيب. وشدد على أنه سيكون كذلك.

إقرأ أيضا

الأكثر قراءة