تابع يلا شوت الجديد

تيليجرام

أنشيلوتي: انا سعيد في ريال مدريد .. وحالة مبابي لاتخصني

أنشيلوتي: انا سعيد في ريال مدريد .. وحالة مبابي لاتخصني

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن اللقاء مع ريال مايوركا في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني يوم الأربعاء في المؤتمر الصحفي.

قال المدرب: "عام جديد وسعيد للجميع ، نبدأ عاما جديدا ، ترى ما حدث! أتمنى لك وقتا ممتعا ، أنا سعيد جدا بتمديد عقدي ، لقد كان بسيطا جدا وسريعا جدا ، ويسعدني جدا أنني سأواصل العمل كمدرب لريال مدريد لمدة عامين آخرين."

هذا هو عقدي الأخير ، أؤكد لك. يمكنني البقاء هنا بعد عام 2026 ، وبعد كل النجاحات التي يمكننا تحقيقها. قد يكون عام 2026 هو العام الأخير. أريد البقاء كمدرب وآمل أن أكون مدربا في عامي 2027 و 2028. أحب ريال مدريد وأريد البقاء هنا."

"نريد أن نبدأ النصف الثاني من الموسم بشكل جيد. لقد تلقينا أخبارا جيدة في الجلسة التدريبية الأخيرة: عاد فينيسيوس وكارفاخال وجولار ، وسيعود ميندي وكاماوينجا الأسبوع المقبل".

غدا سنحاول لعب مباراة جيدة ، هدفنا هو بدء الموسم بشكل جيد ، كيبا مصاب بالأنفلونزا ، لم يتدرب مؤخرا ، لذلك سيلعب بلونين".

في الوقت الحالي ، لا نفكر في التعاقد مع مدافع مركزي آخر ، فنحن نفتقد مدافعين مركزيين مهمين للغاية ، لكننا واثقون جدا من أنفسنا."

لقد كنت على اتصال مع رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم. أود أن أشكر إدينالدو رودريغيز على الحب والاهتمام الذي أظهره. إنه لشرف كبير بالنسبة لي ، لكنني كنت أنتظر هذا الوضع مع ريال مدريد. أريد أن أشكره على حبه ، لكن في النهاية تحول كل شيء بالطريقة التي أردتها.

نفدت عقود بعض اللاعبين ، لكنهم سيختارون ما يجب عليهم فعله ، مثل كلوزه وناتشو ومودريتش. ليس هناك الكثير للقيام به. من السابق لأوانه الحديث عن هذا. ليس لدينا أي فكرة عما سيحدث في صيف عام 2024. يسير الفريق بشكل جيد للغاية مع لاعبين شباب مهمين للغاية ، لذلك لا يتعين علينا فعل الكثير."

وتابع: "سيكون جاولر على ما يرام تدريجيا ، سيعود إلى أفضل شكل له إنه صغير جدا ، وعلينا جميعا التفكير في عدم التسرع معه. لا يزال لديه وقت للعب معنا ، إذا كان بإمكاني منحه دقيقة غدا ، فسيحصل عليها غدا."

إقرأ أيضا

الأكثر قراءة